الأب اياد الطوال يهنئ بمناسبة صدور نتائج الثانوية العامة في فلسطين

الأب اياد الطوال يهنئ بمناسبة صدور نتائج الثانوية العامة في فلسطين

القدس - الإدارة العامة
2018/07/10

بمناسبة صدور نتائج الثانوية العامة في فلسطين للعام الدراسي 2017/2018 وحصول مدارس البطريركية اللاتينية في فلسطين على نتائج مميزة، وجه مدير عام المدارس الأب الدكتور اياد طوال رسالة تهنئة الى إدارات المدارس والهيئات التدريسية والإدارية والطلابية، قال فيها: "إن الوصول الى تحقيق الأهداف يدفعنا إلى الفرح ويضعنا دائمًا أمام مسؤولية الاستمرار".

وجاء في الرسالة التي بعث بها إلى الكهنة ومدراء المدارس الثانوية: "أنتهز فرصة ظهور نتائج التوجيهي لهذا العام ٢٠١٨، لأبعث لكم ولكل زميل وزميله المعلمات والمعلمين الأعزاء للصف التوجيهي وجميع العائلة التدريسية بأطيب التحيات المليئة بالتقدير والافتخار على الإنجاز المتميز"، مؤكدًا أن "الوصول إلى تحقيق الأهداف يدفعنا إلى الفرح، وأيضًا يضعنا دائمًا أمام مسؤولية الاستمرار والتطور".

وأضاف مدير مدارس البطريركية اللاتينية في فلسطين والجليل، الأب د. إياد الطوال: "وحتى الفشل يمكن أن يكون مفيد جدًا ومناسبة فرح لأنه يعلمنا دروسًا قوية تحثنا، وليس مجرد الاكتفاء مع النجاح بالبحث عن الحظوة والاعتبار الاجتماعي امام الناس". وختم رسالته متمنيًا للجميع "إجازة صيفية طيبة ومريحة".

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء