استعدادات مدينة الناصرة للاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد في مركز القديس انطون

استعدادات مدينة الناصرة للاحتفال بإضاءة شجرة الميلاد في مركز القديس انطون

الناصرة – أبونا
2016/11/29

ما زالت اللجنة التحضيرية المنبثقة عن جمعية الموكب لمسيرة الميلاد التقليدية ونوادي الناصرة وسرايا الكشاف تتابع بترقب كبير الاستعدادات للاحتفال الكبير بإضاءة شجرة الميلاد في مركز القديس انطون في شارع بولس السادس (مقابل فندق الجليل)، والذي سيقام يوم الأحد القادم 4.12.2016 الساعة السابعة مساءً في مركز القديس انطون في الناصرة، وذلك بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

ويفيد رئيس جمعية موكب الميلاد السيد توفيق لحام، أن هذه هي السنة السادسة التي تبادر فيها جمعية الموكب لمسيرة الميلاد التقليدية ونوادي الناصرة: نادي عائلة البشارة للاتين، نادي الليونز، نادي الروتاري، نادي سيدة الناصرة العائلي للروم الكاثوليك ونادي مار انطونيوس العائلي للموارنة، نادي العائلة الانجليكاني، جمعية مريم، مجموعة الأزواج الشابة للاتين وسرايا الكشاف في الناصرة، وبالتعاون مع بلدية الناصرة بتنظيم احتفالاً كبيرًا لإضاءة شجرة عيد الميلاد وحفل استقبال لعيد الميلاد المجيد بمشاركة أصحاب السيادة المطارنة، رئيس بلدية الناصرة، كهنة الرعايا، سرايا الكشاف، أعضاء النوادي وأصدقائهم والضيوف الكرام، وندعو جميع اهالي الناصرة لمشاركتنا هذا الحدث الهام.

نبيل توتري مركز جمعية الموكب قال: نقوم في جمعية الموكب بتزيين هذه الشجرة الطبيعيه الشامخة الى ارتفاع 24م في شارع بولس السادس، من منطلق اهتمامنا بإعطاء مدينة البشارة حقها الطبيعي كمدينة مقدسة وعالمية. وقد اوكلت جمعية الموكب مهمة تزيين الشجرة لشركة Lights Up المختصة بتزيين اشجار الميلاد والتي ستقوم بتزيين الشجرة بأدوات الزينة الملونة والاضاءة. هذا وسيتخلل الاحتفال كلمات تهنئة بالعيد من اصحاب السيادة ورئيس بلدية الناصرة، وإطلاق الالعاب الناريه وبرامج فنيه ميلادية.

السيد عصام لحام، عضو جمعية الموكب، والذي يشرف على إضاءة الشجرة قال، عملية التزيين مركبة فليس من السهل وضع هذه الكمية الكبيرة من الإضاءة والزينة على الشجرة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنها شجرة طبيعية وغير متناسقة وهذا تطلب بناء بنيه تحتية خاصة ومركبة من أجل ضمان وضع الإضاءة بشكل صحيح. وقد قمنا هذه السنة بإدخال التحسينات على زينة الشجرة لنضيف لها حلة وبهاءً لتصبح مكانًا يقصده أهل الناصرة وضيوفها الكرام.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء