ارتفاع أعداد زوار موقع معمودية السيد المسيح بنسبة 31% منذ بداية العام

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

ارتفاع أعداد زوار موقع معمودية السيد المسيح بنسبة 31% منذ بداية العام

حابس العدوان - الغد
2019/07/06

بلغ عدد زوار موقع معمودية السید المسیح منذ بدایة العام الحالي 92 ألف زائر، مقارنة بـ70 ألفًا لذات الفترة من العام الماضي، بارتفاع بلغت نسبته 31%، في حين زاد عدد زوار الموقع خلال شهر حزيران الماضي على 10 آلاف سائح، بارتفاع قارب من 30% مقارنة مع نفس الشهر من العام 2018، بحسب مدير عام هیئة الموقع المهندس رستم مكجیان.

وقال مكجيان إن هذه الزيادة جاءت ثمرة للجهود التي بذلت من قبل القطاعين العام والخاص والمؤسسات الاعلامية التي كان لها دور كبير في الترويج للموقع على مختلف الصعد. وقال: "إن هذا الأمر يدعونا جميعًا إلى الاستمرار بالعمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى الاهداف والتطلعات المرجوة". وأوضح أن زوار الموقع يمثلون ما يزيد على 70 جنسية من مختلف دول العالم، لافتًا إلى أن هذا الأمر يبرز مدى أهمية الموقع على خريطة السياحة العالمية.

ويشير مكجيان إلى أنه ومقارنة بالسنوات التي تلت افتتاح الموقع، فإن هناك تطورًا ملحوظًا وزيادة كبيرة بأعداد الزوار وجنسياتهم، الأمر الذي يدل على الاهتمام المتزايد بزيارة الموقع من مختلف دول العالم، مؤكدًا أن المؤشرات الحالية تشير إلى أن الموسم الحالي لموقع المعمودية هو الأفضل منذ افتتاحه أمام الزوار والمؤمنين العام 2003.

هذه المؤشرات بحسب مكجيان تبرز الرسائل العظيمة للأردن، والتي تعزز من قيم السلام والمحبة والإخاء والعيش المشترك، الأمر الذي شكل دافعًا قويًا للسياح من مختلف دول العالم، إلى زيارة الموقع كأحد أهم مواقع السياحة الدینیة في العالم.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء