أسامة امسيح مرشح لجائزة رجل الأعمال في الأردن لعام 2019

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

أسامة امسيح مرشح لجائزة رجل الأعمال في الأردن لعام 2019

عمان – أبونا
2019/08/27

تم ترشيح السيد أسامة امسيح لجائزة رجل الأعمال في الأردن لعام 2019.

وأسامة امسيح هو الابن الأكبر لفارس القبر المقدس المرحوم كرم امسيح، الذي شيّد كنيسة قلب يسوع الأقدس في منطقة تلاع العلي، غرب عمّان عام 2000، والتي تعدّ من أكبر كنائس العاصمة، بالإضافة إلى القاعات الكبيرة المجاورة لها. وتقديرًا لجهوده تجاه مشاريع الكنيسة والفقراء والمحتاجين، منح البطريرك فؤاد الطوال لأبي أسامة وسام السعفة الذهبية قبل أيام من انتقاله إلى الديار السماوية، في تشرين أول 2017، حيث استطاع أن يكنز له كنزًا في السماء.

يذكر أن أسامة امسيح أنهى دراسته الثانوية في كلية الفرير، والتحق بالجامعة الأردنية حيث نال منها شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، وهو إلى اليوم يدير محلات "مجوهرات امسيح" منذ العام 1990، والمنتشرة في الأردن والعديد من الدول العربية، بالإضافة إلى كونه نقيبًا لأصحاب محلات الصاغة والمجوهرات.

ورغم نجاح امسيح على الصعيد المهني، إلا أن ذلك لم يمنعه من السير بثبات على الصعيد الروحي؛ فهو ملتزم في الصلوات والنشاطات الكنسية، كما كتب وألف العديد من الكتب الروحية النابعة من تجربته الشخصية. وقد منحه البطريرك الطوال، كما وعقيلته السيدة سهير امسيح، رتبة فارس وسيدة القبر المقدس. أما على الصعيد الإنساني، فنذكر هنا "صندوق كرم امسيح" الذي قدّم، وما يزال، الخير الكثير للمجتمع الأردني، وبالأخص للفقراء والمحتاجين، من أردنيين ومن وافدين.

الرجاء التصويت له عبر الرابط ادناه عن طريق البريد الإلكتروني.
لكل بريد يحق الصويت لـ10 مرات.

http://jbawards.cs-aspirations.com/home/vote/cf9fac8e-52a9-4ace-b682-df5...

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء