من هو ضيف الأردن القادم من البرتغال الأسبوع المقبل؟

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

من هو ضيف الأردن القادم من البرتغال الأسبوع المقبل؟

عمّان – أبونا
2019/05/24

باسم المركز الكاثوليكي، وبالتعاون مع مطرانية اللاتين في الأردن، ووزارة السياحة الأردنية، وجمعية كاريتاس الأردنية، سيحلّ الأب فكتور كوتينو، نائب رئيس مزار فاطيما في البرتغال، ضيفًا على أرض المعمودية، ومعه شخص السيدة العذراء الذي تباركت به عدد من البلدان والكنائس في العالم، وهنالك وفد مرافق مع الكاهن وشخص العذراء.

ويكمن الهدف الرئيسي من جولات الحج لشخص العذراء إلى إبراز الرسالة التي وجهتها مريم العذراء في ظهوراتها بمدينة فاطيما البرتغالية، حول الرجاء والسلام والخلاص. وخلال زيارات الشخص لأكثر من 100 دولة حول العالم، تمكّن ملايين الناس ممن لم تتاح لهم فرصة الحج إلى مزار فاطيما نفسه، من الحصول على النعم الروحية الغزيرة. وهذا ما يرجوه منظمو زيارة الحج، لمؤمنينا في الأردن الحبيب، أرض المعمودية والجزء الهام من الأرض المقدسة.

الأب فكتور كوتينو في سطور

والأب فيكتور كوتينو هو كاهن في أبرشية ليريا-فاطيما، وإضافة إلى عمله كنائب لرئيس مزار فاطيما المريمي، فهو رئيس مكتب أسقف الأبرشية. كان منسقًا للجنة التي أسست بهدف تنظيم الاحتفالات المئوية للظهورات (2010-2017). وخلال زيارة البابا فرنسيس إلى المزار المريميّ، في أيار 2017، كان مسؤولاً عن الاتصالات لهذا الحدث.

الأب كوتينو حاصل على درجة الدكتوراه في اللاهوت، ومتخصص في اللاهوت الأخلاقي في جامعة مونستر الألمانية. عمل أستاذًا مساعدًا في كلية اللاهوت بالجامعة الكاثوليكية في البرتغال. ويعلّم ضمن مجال علم اللاهوت المنهجي، المواد التالية: الأخلاقيات الحيوية، الأخلاقيات الجنسية والأخلاقيات الأساسية. وقام بتدريس لاهوت الأخلاق ولاهوت الثالوث في المعهد العالي للدراسات اللاهوتية بمدينة كويمبرا البرتغالية.

كما وجهّت لديه الدعوة من قبل كلية العلوم الصحية في ليريا، وكلية التكنولوجيا والإدارة في ليريا، لتدريس أخلاقيات علم الأحياء والأخلاقيات الطبية. وكان عضوًا في لجنة الأخلاقيات في مستشفى القديس أندريا، بمدينة ليريا البرتغالية.

عمل منسقًا في فاطيما (2012-2015) لمساق درجة الماجستير في العلوم الدينية من كلية اللاهوت. وكان عضوًا في مجلس إدارة مجلة ديداسكاليا (2013-2017)، وعضوًا في مجلس تحرير مجلة فاطيما (2010-2017)، ونظّم العديد من الأنشطة والمؤتمرات العلمية حول الظهورات المريمية في مدينة فاطيما.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء