موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الأربعاء، ١٦ مارس / آذار ٢٠١٦
مراسيم الجنازة والعزاء للأب المرحوم يوسف الربضي

عمّان - أبونا :

"بمراحم الرب الإله، إلى الدهور أرنم"

نعي كاهن فاضل

غبطة البطريرك فؤاد الطوال، بطريرك القدس للاتين، وأسرة البطريركية اللاتينية، أساقفة وكهنة وشمامسة ورهبان وراهبات ومؤمنين، ينعون بقلوب مؤمنة ومفعمة برجاء القيامة أخاهم الكاهن الأب يوسف سليم الربضي، الكاهن في البطريركية اللاتينية، الذي انتقل إلى فرح الملكوت، عن عمر يناهز 82 عاماً، أمضاها بخدمة الكنيسة والوطن، متحلياً بمحبة الله والقريب.

ويدعو جميع المؤمنين والأصدقاء للمشاركة في مراسم الجنازة والوداع والعزاءـ بحسب البرنامج التالي:

يوم الخميس الموافق 17/3/2016، يسجى الجثمان الطاهر في كنيسة الراعي الصالح، في مركز سيدة السلام، عمّان، الساعة 12:00 ظهراً. يقام القداس الإلهي والصلاة الجنائزية الساعة 1:00 بعد الظهر، ويدفن في مدافن الكهنة في مركز سيدة السلام.

يقبل العزاء يوم الخميس في قاعة مركز سيدة السلام. ويوم الجمعة 18/3/2016 من الساعة 4:00 بعد الظهر لغاية الساعة 9:00 مساءً في قاعة مار أفرام للسريان الأرثوذكس، الصويفية.

ويقام قداس وجناز الثالث والتاسع والأربعين في كنيسة قلب يسوع الأقدس، تلاع العلي، يوم عيد شفيعه مار يوسف، السبت 19/3/2016، الساعة 4:00 بعد الظهر، ويقبل العزاء بعد القداس في قاعة رعية تلاع العلي، لغاية الساعة 9:00 مساءً.

"أحسنت أيها العبد الصالح الأمين، ادخل نعيم سيّدك"