موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الإثنين، ٢٦ أغسطس / آب ٢٠١٩
لقاء عنكاوا للشباب 2019‎ يختتم فعالياته بأجواء مفعمة بالمحبة والأخوّة

عنكاوا - ستيفان شاني :

أُقيم صباح السبت 24 آب 2019، اليوم الختامي للقاء عنكاوا للشباب (AYM 2019)، قداس احتفالي ترأسه راعي الأبرشية المطران بشار متي وردة، في كنيسة الرسولين بطرس وبولس، وعاونه فيه لفيف من الآباء الكهنة.

وعبّر المطران بشار عن امتنانه العميق للبطريرك لويس ساكو والسادة الأساقفة، على دعمهم وصلاتهم ومرافقتهم الروحية، مقدّمًا الشكر لجميع منظّمي اللقاء من كهنة وراهبات، ومعلمي التعليم المسيحي، وأخويات الأبرشية، وجوقتي يزداندوخت وأبناء كوخي من بغداد وجميع المُتطوعين، على تحضراتهم وتعبهم وغيَرتهم على الكنيسة، فضلا عن الشركات الداعمة، وفضائية عشتار وراديو مريم أربيل على تغطيتهم المستمرة لفعّاليات هذا اللقاء.

بعد القداس، توزّعت الشبيبة كمجموعات في كنائس عنكاوا، وقام الآباء والأخوة اليسوعيّين بإعطاء حصيلة المُداخلات التي القوها خلال أيام اللقاء الثلاث حول الإرشاد الرسولي للبابا فرنسيس "المسيح يحيا". كما تم مناقشة خلاصة التعليم المسيحي للقاء برفقة الراهبات والاباء الكهنة. وفي الختام، احتفل الجميع سوية بأجواء مفعمة بالمحبة والأخوة، في حفل خاص، تضمّن تنشيط، ألعاب، رقصات وفقرت أخرى عديدة، أقامه لجنة الشبيبة المُنظِّمة للقاء.

للمزيد من الصور:
https://www.facebook.com/pg/www.abouna.org/photos/?tab=album&album_id=2…