موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

نشر الجمعة، ١ ابريل / نيسان ٢٠١٦
فريق الخبر السار يحيي درب الصليب في الزرقاء الشمالي
الزرقاء – سمير شوملي :

أحيا فريق الخبر السار، التابع لمطرانية اللاتين في الأردن، أمسية صلاة "درب الصليب" في كنيسة الرسل للاتين، في الزرقاء الشمالي، حيث ترأسها الأب طارق حجازين، كاهن الرعية، بحضور الكاهن المساعد الأب بهاء اسطفان، والأخوات الراهبات، وحشد من أبناء الرعية وفعالياتها.

ورحب الأب حجازين بالفريق شاكراً حضورهم لإحياء الصلاة، ومؤكداً على أهمية عيش الإنسان المسيحي لهذه الأيام المباركة. وقدّم الفريق مجموعة من التراتيل بأصواتهم العذبة وعزفهم المميز على مختلف الآلات، عاش خلالها الحضور على مدار ساعتين روحانية الآلام والقيامة.

وفي نهاية الأمسية ألقى السيد منذر نعمات، مدير جمعية "دار الكتاب المقدس" في الأردن، كلمة شكر للكهنة والراهبات والحضور المميز من أبناء الرعية، مبيناً النشاطات السابقة التي أحياها الفريق والنشاطات التي سيحييها في الرعايا على مدار الزمن الأربعيني.

كما وشكر الأب حجازين، وسط تصفيق حار من الحضور، مجموعة الخبر السار على ما قدموه من تراتيل لهذا الزمن المقدس الذي يحتم علينا التخلي عن الأنانية، وعيش التواضع والمصالحة مع الله والقريب، لنكون شهوداً على قيامة المسيح.