موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

الرئيسية /
العالم العربي
نشر الثلاثاء، ١٤ نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠١٧
الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد يستقبلان البطريرك الراعي
الرياض- الوكالة اللبنانية للإعلام :

استقبل الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في مكتبه في قصر اليمامة في الرياض اليوم، البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) انه "تم خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الأخوية بين المملكة ولبنان، والتأكيد على أهمية دور مختلف الأديان والثقافات في تعزيز التسامح ونبذ العنف والتطرف والإرهاب وتحقيق الأمن والسلام لشعوب المنطقة والعالم".

وحضر الاستقبال، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، وزير الدولة لشؤون الخليج العربي ثامر بن سبهان السبهان.

كما التقى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض، البطريرك الراعي. وبحسب وكالة الأنباء السعودية فقد استعرض اللقاء العلاقات الأخوية بين المملكة العربية السعودية ولبنان، وبحث عدد من الموضوعات المتعلقة بدور مختلف الأديان والثقافات في تعزيز التسامح ونبذ العنف والتطرف بما يحقق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.