موقع أبونا abouna.org - إعلام من أجل الإنسان | يصدر عن المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن - رئيس التحرير: الأب د.رفعت بدر

الرئيسية /
روح وحياة
نشر الإثنين، ٢٨ أكتوبر / تشرين الأول ٢٠١٩
المركز الكاثوليكي يهنىء عماد وفائق حجازين ومحمد بلقر

عمان – أبونا :

صادق مجلس الوزراء على تعيين د. عماد حجازين أمينًا عامًا لوزارة السياحة خلفًا لعيسى قموة.

كما قرر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها يوم الاثنين، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز، تعيين الزميل فايق حجازين مديرًا عامًا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، والزميل محمد بلقر مديرًا عامًا لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون.

وشغل الأمين العام لوزارة السياحة والآثار الدكتور عماد حجازين عدة مناصب، منها: نائب رئيس مفوضية منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، ونائب رئيس مجلس مفوضي إقليم البترا التنموي السياحي، ومفوض شؤون المحمية الأثرية والسياحة.

أما فايق حجازين فهو حاصل على درجة الماجستير في الصحافة والإعلام من جامعة اليرموك، وعلى جائزة الحسين للإبداع الصحفي عن أفضل تحقيق صحفي عام 2009، وهو عضو مؤسس في المنتدى الاقتصادي الأردني، وعضو في نقابة الصحفيين الأردنيين منذ عام 2004، وشارك في العديد من المؤتمرات والدورات الدولية.

وبدأ الزميل حجازين العمل في ديوان الرقابة والتفتيش الإداري كمفتش مختص بالمؤسسات الإعلامية عام 1994، ثم التحق في عام 2002 بوكالة الأنباء الأردنية تدرج خلالها كصحفي في معظم المديريات الإعلامية، كما عمل في صحيفة العرب، وشارك في إصدار مجلة اتجاهات الاقتصادية، ويعمل حاليًا رئيس تحرير مجلة البنوك في الأردن، ومقدم برنامج حواري متخصص في الشأن الاقتصادي في التلفزيون الأردني، ومدرب معتمد في وكالة الأنباء الأردنية.

المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام، والمجلس الاستشاري وموقع أبونا، يهنئون عطوفة الدكتور عماد حجازين بمناسبة تعيينه أمينًا عامًا لوزارة السياحة والآثار الأردنية، كما يهنئون العضو في المجلس الاستشاري عطوفة السيد فايق حجازين بتعيينه مديرًا عامًا لوكالة الأنباء الأردنية الرسميّة، ومحمد بلقر بتعيينه مديرًا عامًا لمؤسّسة الإذاعة والتلفزيون.

ألف مبروك وإلى الأمام...