البابا يعيّن صحفية في ’الفاتيكان نيوز‘ نائبة لمدير المكتب الصحفي

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

البابا يعيّن صحفية في ’الفاتيكان نيوز‘ نائبة لمدير المكتب الصحفي

أبونا والفاتيكان نيوز
2019/07/26

عيّن البابا فرنسيس الصحفية البرازيلية في إذاعة الفاتيكان Cristiane Murray، نائبًا لمدير مكتب الصحافة التابع للكرسي الرسولي، لتنضم بذلك إلى المدير الجديد ماتيو بروني الذي بدء ولايته في 22 تموز الحالي.

ولدت كريستيان عام 1962 في ريو دي جانيرو بالبرازيل، وهي حاصلة على شهادة في إدارة الأعمال والتسويق من الجامعة الكاثوليكية البابوية في ريو. انضمت إلى إذاعة الفاتيكان عام 1995، ومنذ ذلك الحين أصبحت جزءًا من الفريق البرازيلي الذي يبث برامج يومية وينتج مضمون الموقع الإلكتروني ’الفاتيكان نيوز‘ باللغة البرتغالية، إضافة إلى الصفحات التابعة له على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك، تويتر، انستغرام ويوتيوب.

وبعد صدور خبر التعيين، أعربت كريستيان أنها تأثرت بعمق "لجميع الصحفيين وزملائي في دائرة الاتصالات الفاتيكان، فهذا يمثّل علامة مهمّة على التقدير لعملنا اليومي في إيصال رسالة الإنجيل، وكلمة البابا والكنيسة إلى العالم". وقالت إن شكرها الشخصي وامتنانها باسم جميع النساء العاملات في الفاتيكان، يذهب أولاً إلى البابا فرنسيس على اختياره لها لهذه الرسالة الهامة.

وأعربت عن امتنانها أيضًا لعميد دائرة الاتصالات الفاتيكانية السيد باولو روفيني، ومدير التحرير السيد أندريا تورنيلي، وكذلك للأمانة العامة لسينودس الأساقفة برئاسة الكاردينال لورينزو بالديسيري الذي عملت معه لاكثر من عام في التحضير لسينودس الأساقفة الاستثنائي لمنطقة عموم الأمازون، مؤكدة على تعاونها الكامل للمدير ماتيو بروتي ولجميع العاملين بالمكتب الصحفي، في خدمة الكرسي الرسولي.

من جهته، أشار عميد دائرة الاتصالات في الفاتيكان السيد باولو روفيني إلى أنه مع تعيين كريستيان كنائبة لمدير المكتب الصحفي التابع للكرسي الرسولي، أصبح الموظفون الإداريون بالمكتب قد اكتملوا الآن. وقال إن "اختيار إمرأة لها جذور من البرازيل ونظرة مفتوحة على العالم هو شهادة على الرغبة في بناء فريق يعرف كيفية التحدث إلى الجميع".

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء