الاب وسام منصور، حامل لواء الشبيبة، كفيت ووفيت

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

الاب وسام منصور، حامل لواء الشبيبة، كفيت ووفيت

تيمور عوابده
2018/11/22

منذ سنوات مضت وانت ايها الكاهن الأصيل تحمل لواء الخدمة الكهنوتية التي تشرفت بها والتي من خلالها كرست ذاتك وحياتك وكل ما لديك لخدمة المسيح والكنيسة.

كاهن تعرف ان لا شيء اثمن في حياتك سوى المسيح ولم تُغني حياتك إلا بمحبة المسيح التي تعطيك دائما عزما وأملا وقوة لتمضي في سنوات العمر تلك خادما أميناً مؤتمنا على ما اعطاك الله من نعمٍ تشكره عليها كل يوم... للتواضع مسار في حياتك ويكفي ان للأمانة عناونيها وللابتسامة ملامحها وللخدمةً بصمتها.

كم نحن نفتقد اليوم في أزمة الحياة هذه وتعقيداتها لأمثالك فلم تغريك ما فيها ولم تلوث مسار خدمتك ورسالتك ولم تثنيك تلك التحديات الكبيرة التي تجابه حياتك وكهنوتك ورسالتك التي تعطها كل ما لديك لتبقى إنسان نقيا تقيا يخاف الله بحبه الصادق.

واثق انت في مسلكك لا تأبه من يُخفق الدرب أمامك ولا تخاف من يُطفىء شمعة النور من دربك لانك تستعين بنور لا يغرب الى الابد فأنت بإيمانك تجتاز كل اختبارات الحياة وإن لربما تثني من عزيمتك يوما إلا إنها لا تفقدك الأمل ولا رجاءك بمن هو ذاك الطريق وبمن هو الأمل والرجاء.

فالشبيبة بالنسبة لك طريق حياة كرسالتك الكهنوتية والتي اعتبرتها جزءا لا يتجزء من تلك الرسالة التي احتويت كل معانيها وتغلغلت في كل معطياتها لتعطي من وزناتك التي أُعطيت من السماء لمن هن بأمس الحاجة اليها اليوم من جيل من الشباب الواعد الباحث عن سُبل العيش بكرامة والأمانة ، وكم من جيل اليوم فاقد لهويته المسيحية وفاقد للكثير من المعاني الأصيلة والقيم النبيلة في مجتمعات باتت تحارب الانسان والإنسانية، فأنت في كل مرة تلتقي هؤلاء الصارخين بعبق الحياة ومغرياتها تُطفئ بمحبتك كبريائهم وكم تطوي من صفحات حياتهم ما تعثروا به وأوقعهم في حفر الجهل وأخذت انت تنتشلهم من هناك، من تلك الظلمة الحالكة.

يا شيخ الشباب... كم من ابناء الشبيبة اليوم وكل يوم يقدّرون ويثمنون عاليا رفقتك لهم بارشادك وحضورك وصلاتك وتلك الهمسات التي كانت ترن على مسامعهم وتعطي حياتهم الكثير من الفرح والامل لغدٍ مشرق لعيش الحياة كما يريدها لهم يسوع لا كما هم يريدون. تظعهم على الطريق وتوصيهم دائما بالمحبة ثم المحبة لأن بها تستطيع كل شيئ تبني حياتك ومستقبلك بقوة.

الاب وسام... انت ذاك الوسام الناصع اللامع على صدر كل شاب وشابة عرفوا الصدق والبساطة والخدمة والأمانة، وانت ذاك الرسام المبدع يرسم لوحته من طموحات ابناء الشبيبة وكل ما عندهم ليسوع والكنيسة ويلونها بصدق مشاعرهم النبيلة وعزيمتهم وإصرارهم لتحدي كل ما يبعدهم عن طريق المحبة والخلاص.

تستحق منّا الكثير الكثير، لكن ليس لنا إلا ان نصلي لك لأن تبقى هيكلا مقدسا وكاهنا خاضعا لارادة من احبك تقولها دائما الحياة لي هي المسيح فهنيئا لك بيسوع وليبارك من علياء السماء خدمتك وحياتك بالنعمة والبركة لتبقى شعلة خدمتك مظاءة بعفويتك وإنسانيتك وبساطتك ولتقد امنا مريم خطواتك بسلام تحميك من مكايد الأعداء المنضورين وغير المنضورين وتشدد من همتك ولتُغني حياتك بالبركة والنعمة والفرح.

مع كل التقدير والمحبة.. اخوك وصديقك الذي يتشرف بك.. تيمور عوابدة

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء