اخلي ذاتك لله

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

اخلي ذاتك لله

تيمور عوابده
2018/10/19

في ظل ما يعيش الانسان من متغيرات كبيرة باتت تشكل تحد كبير قد تحول دون تحقيق ما يصبو اليه، اصبح منغمسا في هذا العالم الصاخب يبحث عن اسهل الطرق والوسائل لربما لتحقيق منافعه الخاصة وإيجاد شخصيته المتقدة في ظل ما يعيش العالم من انحدار على كافة المتسويات والمناحي، وأخذ يطرق ابواب كثيرة باحثا عن سُبل عيش افضل دون الاتكال على نعمة الله، من هنا على الانسان ان يترك مكانا لوجود الله في حياته، عليه ان يُخلي ذاته كليا ويترك يد الله تعمل وتقود مسير حياته ويضع كل ما لديه امام عرش النعمة الالهية ليحقق ما يتوافق مع إرادة الله.

كثيرون ظلوا الطريق، وكثيرون من أغرقتهم هموم الحياة، وكثيرون مِمَّن هم في كدٍ وتعب يشقون ليل نهار تائهين هنا وهناك، حاملين على أكتافهم مشاغل هذا العالم تاركين الصليب هناك بعيدًا عنهم، تاركين كل ما في حياتهم لهذا العالم، فكيف لنا ان نجعل الله مركز حياتنا، كيف لنا ان نرث الملكوت ونحن هناك على جانب الطريق، نبتعد شيئا فشيئا عن من هو الطريق.

يطلب السيد المسيح له المجد قلبك وحياتك فلا تبخل عليه بهما، ويقول لك اترك كل شيء وتعال اتبعني تاركا ما في العالم للعالم، لكن للأسف نحن تركنا الله وتبعنا كل ما في هذا العالم، ابتعدنا كثيرا عن مفاعيل النعمة، أصبحنا غرباء في عالم المحبة، أصبحت قلوبنا اكثر تحجرا وأكثر تمسكا بما هو ارضي. لذا علينا ان نسمو في الحياة ونفتح القلوب لتكون مسكن حيّا للملك يسوع، وان نجعل من ذواتنا هياكل حية يقدسها حضور الله الدائم معنا لذا لتحصد النعمة والفرح عليك ان تُخلي ذاتك لله.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء