احتفالية البشارة شعلة على المنارة‎

  • strict warning: Declaration of views_handler_field::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of content_handler_field::element_type() should be compatible with views_handler_field::element_type($none_supported = false, $default_empty = false, $inline = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/cck/includes/views/handlers/content_handler_field.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::options_submit() should be compatible with views_handler::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_sort::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_sort.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::options_validate() should be compatible with views_handler::options_validate($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_filter::query() should be compatible with views_handler::query($group_by = false) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/handlers/views_handler_filter.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_query::options_submit() should be compatible with views_plugin::options_submit($form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_query.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_style_default::options() should be compatible with views_object::options() in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_style_default.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_plugin_row::options_validate() should be compatible with views_plugin::options_validate(&$form, &$form_state) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/plugins/views_plugin_row.inc on line 0.
  • strict warning: Declaration of views_handler_field_user::init() should be compatible with views_handler_field::init(&$view, $options) in /home/abounaor/public_html/sites/all/modules/views/modules/user/views_handler_field_user.inc on line 0.

احتفالية البشارة شعلة على المنارة‎

تيمور العوابده
2018/03/29

في سابقة من نوعها، ولأول مرة هنا في عمان، وسط عاصمة الانسانية والمحبة، تتجسد معاني عظيمة في عيد البشارة اعطت الكثير من الرسائل لمن حولنا أننا نعيش في مجتمع يدرك تمامًا أن لا عيش دون الاخر، ولا لقاء إن لم يكن تحت غطاء المحبة.

إن احتفالية البشارة صدى المحبة في ذاك الافق البعيد، وصدى الملتقى على ذاك الطريق الذي يجمع كل اطياف مجتمعنا الموحد تحت شعار الوحدة والمحبة الصادقة.

لقاء يُحمّل المجتمع مسؤولية كبيرة للحفاظ على هذه الركيزة الاساسية في مجتمعنا الاردني الذي تُكرس فيه كل الجهود للحفاظ على وحدتنا الوطنية الاسلامية والمسيحية التي تسعى لنشر ثقافة الود والايمان بالاخر كانسان. نعيش معا على هذه الرقعة المباركة من هذا العالم الرحب والتي تقدست مياهها بعماد إله المحبة والسلام ومانح الخلاص للعالم اجمع.

من هنا من أرض القداسة عمان، من أرض الشرق، أرض البشارة تُطلق شعلة السلام وتستبشر الأرض خيرا بتلك الآيادي الخيّرة التي تمتد للسلام وتسعى لإنقاذ ما تبّقى في هذا العالم من إنسانية فُقدت في عالم الأنا وعالم أحرق الحقد فيه كل معاني القيم الجميلة والتي تشكل حاجزا امام هذه الوحدة التي يسعى إليها.

جهود مباركة للمركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام الذي يسعى دائمًا لأن يكون منصةً إعلامية مميزة بفكره ورسالته ومسعاه في إرساء قيم التسامح وخلق أجواء من الوفق والود في هذا المجتمع الكبير... وتحقيق الكثير من الطموحات التي تُرسم على لوحة فسفسائية تعطي جمالية كبيرة بمشهد رائع لمثل هذا اللقاء الكبير ببلد أبا الحسين.

وليس بغريب أن نشهد على أرضنا مثل هذه الإحتفالية الكبيرة والتي أكدت أننا قادرون على أن نحقق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله في الإلتفاف حوله ودعمه في تحقيق جهوده المباركة التي يسعى لها دائما لأن نعيش هنا بكرامة في أجواء من المحبة والوحدة، وأن نكرس ما لدينا من طاقات لبناء مجتمع الإنسانية لتنعم الأجيال القادمة بالسلام وتحقيق الآمال المرجوة وسط صرخات وترانيم كلها تنادي وتناجي الإله الواحد وتقرع باب السماء بكلمات من الحب الصادقة لعرش النعمة الإلهية أن يهب أردننا السلام وأن يعيش الإنسان في هذا العالم بآمان.

عاشت المحبة الصادقة عنوان لكل لقاء أخوي إنساني، وعاشت الوحدة الوطنية الكبيرة، وعاش الأردن لأن يكون ملتقى للوفاق والإتفاق، وعاش ملكنا عبدالله الثاني الساعي الأول لأن يعيش الإنسان في هذا المجتمع الطيب بكرامته وإنسانيته، وبوركت كل الجهود التي أظهرت الصورة المشرقة لمجتمعنا الأردني الأصيل بكل أطيافه في صورة من العيش المشترك الصادق تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة.

علق عن طريق الفيس بوك علق عن طريق الموقع

التعليقات

أرسل تعليقا

لن يظهر للقراء